مراجعة نهائية لغة انجليزية .. مراجعة ليلة الامتحان في الانجليزي ثالثة ثانوي
الصف الثالث الثانوي

مراجعة نهائية لغة انجليزية .. مراجعة ليلة الامتحان في الانجليزي ثالثة ثانوي

مراجعة نهائية لغة انجليزية .. مراجعة ليلة الامتحان في الانجليزي ثالثة ثانوي، ونضع بين أيديكم أقوى وأفضل المراجعات في الانجليزي للصف الثالث الثانوي، حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة الانجليزية يوم الخميس المقبل الموافق 24 يونيو 2020.

مراجعة نهائية لغة انجليزية

مراجعة اللغة الانجليزية استعدادا لامتحان الانجليزي يوم الخميس، تأتي بعدما أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي امتحان مادة اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيه، وقد عبر عدد كبير من الطلاب عن سعادتهم بسبب سهولة الامتحان، وأكد البعض أن جميع الأسئلة كانت مباشرة وفي مستوي الطالب المتوسط.

تابع أيضا: أقوي مراجعات ليلة الامتحان للثانوية العامة 2020 في جميع المواد

وفور انتهاء الطلاب من تأدية امتحان اللغة العربية، بدأت عمليات البحث تتزايد في الوقت الحالي علي مراجعة نهائية في اللغة الانجليزية، التي تعتبر من المواد الدراسية التي تحتاج إلي مراجعة نهائية جيدة وتركيز من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، حيث تبرز بعض الشكاوى من بعض الأسئلة التي يتضمنها امتحان الانجليزي كل عام، لذلك نضع بين أيديكم مراجعة ليلة الامتحان، وذلك من أجل الاطلاع علي شكل الامتحان ومعرفة الأسئلة المتوقعة.

تابع أيضا: حل بوكليت امتحانات الاقتصاد والإحصاء ثالثة ثانوي 2020

مراجعة ليلة الامتحان في الانجليزي ثالثة ثانوي

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد أعلن في بيان رسمي تدشين منصة إلكترونية عبر شبكة الأنترنت تسمي “منصة ثانوية دوت نت” ، حيث توفر تلك المنصة جميع وسائل المساعدة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، وذلك عن طريق تقديم مراجعات شاملة في جميع المواد الدراسية، بجانب شرح منفصل لكل مادة في شكل صور وفيديوهات مصورة، ويقدم هذه الفيديوهات نخبة كبيرة من المدرسين التابعين للوزارة، بهدف مساعدة الطلاب في أستكمال الدراسة بشكل طبيعي، وتمكينهم من إتمام مراجعة ليلة الامتحان بشكل سهل ومبسط.

تابع أيضا: نماذج امتحانات الثانوية العامة لتدريب الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم

مراجعة ليلة الامتحان في الانجليزي ثانوية دوت نت

ومن المقرر أن يؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة امتحان اللغة الانجليزية للشعبتين العلمية والأدبية يوم الخميس القادم الموافق 24 يونيو الجاري، وقد أشارت بعض المصادر الخاصة بنا أن جميع الأسئلة ستكون مباشرة، ومن منطلق دعمنا لأبنائنا الطلبة والطالبات، ننشر لكم خطوات الحصول علي المراجعة النهائية عبر منصة ثانوية دوت نت، فكل ما عليك تنفيذ الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع ثانوية نت.
  • كتابة أسمك ثلاثي.
  • كتابة الكود السري الخاص بك.
  • الضغط علي كلمة تحميل المراجعة.

https://www.facebook.com/egypt.moe/videos/276072773635237/

للدخول إلى المنصة وتحميل مراجعة ليلة الامتحان في اللغة الانجليزية اضغط هنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *