مراجعة الديناميكا ليلة الامتحان .. مراجعة أهم 10 مسائل في الديناميكا

مراجعة الديناميكا ليلة الامتحان .. مراجعة أهم 10 مسائل في الديناميكا، حل المسائل الشهيرة والمتكررة في امتحانات الثانوية العامة، شرح بالفيديو لحل أهم مسائل فرع الديناميكا للثانوية العامة 2020.

مراجعة الديناميكا ليلة الامتحان

مراجعة ليلة الامتحان في الديناميكا نقدمها لكم عبر منصة ادمودو التعليمية، وذلك لمساعدة جميع طلاب الثانوية العامة والعمل علي راحتهم، وقد أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي ، توفير منصة يمكن من خلالها في وزارة التربية والتعليم بث التقييمات لجميع المواد الدراسية وجميع العاملين في الصف الثالث الثانوي بغض النظر عن هل هم علمي أو أدبي أو علمي رياضة أو تخصص علمي علوم.

مراجعة ديناميكا للصف الثالث الثانوي 2019

وقامت وزارة التربية والتعليم من خلال منصة المراجعة النهائية، توفير مراجعات لكل المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة، وبالطبع فقد أتاحت مراجعة مادة الديناميكا التي يؤدي الطلاب الامتحان فيها يوم الأحد الموافق 28 يونيه، وذلك لطمأنتهم ومساعدتهم في الاستعداد للامتحانات.

تابع أيضا: أقوي مراجعات ليلة الامتحان للثانوية العامة 2020 في جميع المواد

إجراءات الوزارة في امتحانات الثانوية العامة

وحرصا علي سلامة الطلاب والمعلمين المشاركين في الامتحانات، أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مؤتمر صحفي أنه بالإضافة إلى وجود مسئولين صحيين في كل لجنة ، سيتم استبعاد أي طالب يشعر بالحر ، ووجود سيارة إسعاف أمام كل لجنة للمساعدة في حالة وجود أي مستجدات في اللجنة، كما يتم تزويد الطلاب والعاملين في اللجان بالكمامات والقفازات الطبية، وكذلك مواد التعقيم وزجاجات مياه خاصة لكل فرد.

للدخول إلي منصة ” ثانوية دوت نت ” للمراجعة النهائية اضغط هنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *