ببجي موبايل وخريطة Livik الجديدة ضمن تحديث 019.0
منوعات

ببجي موبايل وخريطة Livik الجديدة ضمن تحديث 019.0

ببجي موبايل وخريطة Livik الجديدة ضمن تحديث 019.0، حيث يأتي التحديث بأقوى المميزات في موسمه الجديد، ويوجد عشرات الملايين من اللاعبين على مستوي دول العالم يفضلون لعبة ببجي، ويقومون باللعب في منافسة حادة، وخاصة في ظل هذه الاجراءات الاحترازية التي تتخذها العديد من الدول، وبالتالي فإن تحديث لعبة ببجي الجديد جاء هذا الموسم مبهراً، نتيجة الإضافات المميزة التي حملها التحديث للاعبين، مما يعطي للعبة مساحة كبيرة من الإثارة والتحدي، واستخدام تكتيكات جديدة.

تحديث ببجي موبايل

وحمل تحديث ببجي موبايل الجديد عددا من المميزات المبهرة للاعبين ومن ابرز هذه الإضافات ما يلي:

  • إضافة خريطة جديدة للعبة مستوحاه من الدول الغابية، حيث تأتي الخريطة بطبيعة خلابة، وبالتالي سوف تزداد حدة نصب الفخاخ للاعبين في الخريطة الجديدة، كما هي الغابات في فيتنام والدول الأفريقية.
  • إضافة العديد من الأدوات الهجومية والدفاعية للاعبين، ومن بينها أدوات القنص التي تزيد من الحاق الضرر بالخصوم.
  • إضافة مركبات في تحديث ببجي الجديد حيث هناك شاحنات عدوانية ووحشية عملاقة تم أضافتها في التحديث الجديد التي أعلنت عنه لعبة ببجي موبايل رسمياً، حيث تكون هناك قدرة كبيرة للشاحنات على تسلق الهضاب والجبال بشكل اسرع من ذي قبل.
  • يشهد تحديث ببجي أيضاً حالة من التطور في جودة الصور والمحتوى المرئي الخاص باللعبة، هذا فضلاً عن انعدام التقطيع الذي كان يسبب قلقاً كبيراً للاعبين.
  • انتهاء الظاهرة السوداء في تحديث ببجي موبايل 019.0. بعد أن أدت هذه الظاهرة إلى نفور عدد كبير من اللاعبين.

خريطة Livik الجديدة

ببجي موبايل وخريطة Livik الجديدة ضمن تحديث 019.0

قامت ببجي ، فجر اليوم الأربعاء، بالإعلان عن طرح خريطة جديدة على الهواتف الذكية باسم Livik، وذلك بعد الجدل الواسع الذي برز على مواقع التواصل الاجتماعي من “السجود لصنم” على اللعبة والذي دفع الشركة لنشر توضيح.

وجاء إعلان ببجي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث نشرت رابطا يمكن من خلاله من الوصول وتحميل الخريطة الجديدة عبر متجر جوجل بلاي “Google play”.

كما قامت ببجي بنشر مقاطع من الخريطة الجديدة إلى جانب إعادة نشر تغريدات لمقاطع فيديو تظهر قيام أشخاص خلال اللعب على الخارطة الجديدة.

وكانت دار الإفتاء المصرية قد نشرت تعقيبا، الشهر الماضي، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، بعد ما أثير عن “السجود لصنم باللعبة”، حيث قالت: “الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو للأطفال، مباحة إذا كانت مناسبة للمرحلة العمرية لمن يلعب بها، وتساعده في تنمية الملكات أو توسعة القدرات الذهنية، أو للترويح عن النفس بشرط ألا يكون فيها قمارٌ أو محظورٌ شرعي، مع مراعاة أن يكون ذلك بتوجيهٍ ومراقبة من ولي الأمر لأبنائه”.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *