تدريب ادمودو Edmodo Training | دورة اساسيات ادمودو

تدريب ادمودو Edmodo Training .. دورة اساسيات ادمودو Edmodo Basics Course ، حيث توفر منصة ادمودو Edmodo مساحات رقمية مرنة للمعلمين لإشراك المتعلمين في القرن الحادي والعشرين في مجتمع تعليمي هادف، ومن هذا المنطلق توفر لك دورة اساسيات ادمودو Edmodo Basics Course الذاتية فهمًا لكيفية إنشاء مساحات تعلم رقمية مرنة والانخراط فيها باستخدام منصة Edmodo.

تدريب ادمودو Edmodo Training

انهاء هذه الدورة ، دورة أساسيات Edmodo ، يكون وفقًا لسرعتك الخاصة وهي مصممة لتستغرق ما يصل إلى ساعتين، ومع ذلك فالامور تعتمد علي مدي تفاعلك، حيث توجد اختبارات تم تسجيلها تلقائيًا في نهاية كل قسم ، بالإضافة إلى مهام تدريب اختيارية قد تكملها باستخدام حساب Edmodo الخاص بك.

للدخول إلي دورة اساسيات ادمودو اضغط هنا

تدريب شهادة ادمودو أون لاين تقدمه المنصة بشكل اختياري، ويتمكن المتدرب من الحصول علي الشهادة في نهاية التدريب ، والتي تفيد اجتياز امتحان الشهادة من قبل المعلم، بعد التدريب علي التعامل مع المنصية وأساسياتها، والوظائف المختلفة التي يمكن له استخدامها في عملية التعليم عن بعد.

موقع الحصول علي شهادة ادمودو الإلكترونية

يرجي العلم أن موقع تدريب ادمودو Edmodo Training .. دورة اساسيات ادمودو Edmodo Basics Course ، لتدريب والحصول علي الشهادة باللغة الإنجليزية، ولتسهيل الأمور علي السادة المعلمين الأفاضل، يمكنكم ترجمة الموقع، من خلال فتحة علي متصفح جوجل كروم، والضغط بزر الفأرة الأيمن في أي مكان فارغ من الصفحة، ومن القائمة التي ستظهر أمامكم، فضلا يرجي اختيار ” الترجمة إلي العربية كما هو موضح بالصورة أسفلة، مع أطيب التمنيات لكل السادة المعلمين بالتوفيق الدائم.

تابع أيضا : بالفيديو .. الحصول علي شهادة ادمودو في 10 دقائق أونلاين خطوة بخطوة

شهادة ادمودو للمعلمين .. تدريب مجاني أون لاين ومنح شهادة اجتياز

المعلمون يرغبون في الحصول علي شهادة ادمودو

المعلمون يرغبون في الحصول علي شهادة ادمودو ، نعم إنها حقيقة واضحة، كشفت عنها أعدادا من دخلوا علي المنصة من السادة المعلمين بهدف اجتياز امتحان التدريب والحصول علي الشهادة المعتمدة من ادمودو.

وعلي مدار الأسبوع الماضي، لم يكن هناك حديث آو نقاش للمعلمين علي السوشيال ميديا إلا وكان التدريب واجتياز امتحان شهادة ادمودو لهما نصيب الأسد من هذا الحوار، ومن هنا تنجلي الحقيقة في مدي تقبل المعلمين للمنصة وسعيهم للتفاعل والتعامل مع كل جديد بصددها، وهذا يعكس مدي الاستفادة التي ستقدمها منصة ادمودو التعليمية لمنظومة التربية والتعليم ككل وللطلاب والمعلمين علي وجه الخصوص.

رابط الدخول وبدء التدريب والحصول علي الشهادة اضغط هنا

كيف تستخدم منصة Edmodo خطوة بخطوة؟

لكي تتعامل مع منصة ادمودو الرقمية بشكل بسيط وسهل، اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة التالية:

الخطوة 1: قم بإعداد فصولك الدراسية.
الخطوة 2: قم بدعوة طلابك.
الخطوة 3: ابدأ محادثة.
الخطوة 1: قم بإعداد فصولك الدراسية. نوصي بإنشاء مجموعة من الفصول التي تدعم جدول التدريس الخاص بك. هناك العديد من الطرق التي يقوم بها المعلمون بإعداد جدولهم على منصة ادمودو Edmodo.

ما هي منصة ادمودو Edmodo وكيف تعمل؟


منصة ادمودو Edmodo هي موقع تعليمي مستوحى من أفكار الشبكات الاجتماعية ويصقلها ويجعلها مناسبة للفصل الدراسي. حيث تمكن منصة ادمودو الطلاب والمعلمين من التواصل مع بعضهم البعض من خلال مشاركة الأفكار والمشكلات والنصائح المفيدة، ويتم الحصول علي الاستفادة الكاملة من خلال تدريب ادمودو Edmodo Training .. دورة اساسيات ادمودو Edmodo Basics Course .

شاهد ايضا : شهادة ادمودو للمعلمين .. تدريب مجاني أون لاين ومنح شهادة اجتياز

فيديو كيفية التعامل مع منصة ادمودو

كيف يمكنني تنصيب تطبيق ادمودو؟

يتم تثبيت تطبيق ادمودو من مخ خلال الدخول علي متجر Google Play

  • افتح متجر Google Play
  • ابحث عن “Edmodo”.
  • اضغط على “تثبيت” لبدء التثبيت.
  • قم بتثبيت ملف APK على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول من مزود APK
  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج محاكي Android: BlueStacks
  • افتح متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر وقم بالوصول.

للدخول وانهاء التدريب والحصول علي الشهادة اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافق المزيد