بحث 2 اعدادي الصف الثاني الاعدادي .. بحث التكنولوجيا .. البيئة والزيادة السكانية

بحث 2 اعدادي الصف الثاني الاعدادي – فقد كشف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي ، عن موضوعات المشروعات البحثية للطلاب ، الخميس 9 أبريل 2020، بحيث يختار الطالب موضوعا واحدا من بينها لتنفيذ مشروعه البحثي ، وقد جاءت ابحاث 2 اعدادي ( الصف الثاني ع ) في موضوعات التكنولوجيا .. البيئة والزيادة السكانية.

بحث 2 اعدادي الصف الثاني الاعدادي

ومن هذا المنطلق وتيسيرا علي ابنائنا الطلاب، قام السيد الدكتور وزير التربية والتعليم باستعراض نموذج من نماذج البحث المقررة للصف الثالث الابتدائى، حيث تم اختيار أربعة نماذج لطلاب الصفوف من 3 ابتدائى إلى الصف السادس الابتدائى، وهى السياحة والطاقة والصحة والمياه.

تابع أيضا: بحث اولي اعدادي الصف الأول .. بحث التكنولوجيا .. الزيادة السكانية والبيئة

من جانبها، أكدت الوزارة عملية تقييم المشروع البحثي سيتم فى الصفوف من الثالث الابتدائى حتى الثالث الإعدادى فى المدارس الحكومية والخاصة والدولى بمشروع بحثى واحد ومتعدد التخصصات، يقوم الطالب بتقديمه في نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسى 2019/2020، مع مراعاة الفئة العمرية، وبهدف اطلاع الطالب على محتوى المادة الدراسية من بداية الفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس 2020، وكذلك إكساب الطالب عدد من مهارات البحث بما يتناسب مع مرحلته الدراسية والعمرية ـ الي جانب تنمية مهارات العرض والتنظيم وإبداء الرأى، ودعم مهارات التفكير التأملي وتوجيه الطالب لعملية التعلم الذاتى.

بحث 2 اعدادي الصف الثاني الاعدادي .. بحث التكنولوجيا .. البيئة والزيادة السكانية

طريقة تقييم بحث الصف الثاني ع

وأوضحت التربية والتعليم إنه فيما يتعلق بصفوف النقل من 3 ابتدائى حتى 2 إعدادى تكون الدرجات التي يحصل عليها الطالب في المشروع بديلا عن امتحان الفصل الدراسى الثانى وتضاف درجاته إلى الفصل الدراسي الأول، ويكون مدير المدرسة مسئولا عن إعلان نتيجة الطلاب.

قائمة أبحاث الصف الثاني الإعدادي

1- استخدام التكنولوجيا في الزراعة وزيادة إنتاج المحاصيل | بحث الثاني الإعدادي

2- بحث ثانية اعدادي : التكنولوجيا الزراعية وتنمية الموارد والثروات

3- بحث عن الزيادة السكانية والأمن الغذائي للصفوف الأول والثاني والثالث الإعدادي

4- بحث تانية اعدادي | بحث البيئة للصف الثاني الإعدادي بحث عن البيئة كامل

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *