كيف احصل علي كود الطالب للتسجيل في منصة ادمودو وتقديم البحث
شروحات

كيف احصل علي كود الطالب للتسجيل في منصة ادمودو وتقديم البحث

كيف احصل علي كود الطالب للتسجيل في منصة ادمودو وتقديم البحث سؤال تم طرحة بشكل موسع في الفترة الأخيرة نظرا لارتباطه بالتسجيل في منصة ادمودو Edmodo التعليمية التفاعلية ، وذلك من اجل تقديم مشروع بحث الطالب المكلف به من قبل وزارة التربية والتعليك كبديل لامتحان الترم الثاني في ظل الظروف التي يعيشها العالم اجمع هذه الايام.

كود الطالب للتسجيل في منصة ادمودو

من خلال موقع ادمودو Ed-modo نقدم لكم رابط موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الحصول على الكود لجميع الطلاب إلكترويناً.

تابع أيضا : بحث عن البيئة للصف الثالث الاعدادي المشروع البحثي للطلاب منصة ادمودو

حيث يقوم الطلاب بالاستعلام عن الاكواد الخاصة بجميع المراحل الدراسية من خلال الرابط بالأسفل ، حيث يقوم الطلاب بكتابة الرقم القومي، ثم اختيار المحافظة، وبعد ذلك يقوم الطالب باختيار تاريخ الميلاد، ثم اختيار النوع والضغط على تسجيل الدخول.

بعد اتمام هذه العملية تظهر للطالب الاكواد الخاصة به والتى يستخدمها سواء فى عمل الأبحاث بالنسبة لطلاب النقل حتى الشهادة الإعدادية، وايضاً طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

للدخول والحصول علي الكود من الموقع اضغط هنا

الدخول علي منصة Edmodo

طلاب صفوف النقل من الثالث الابتدائي الي الثاني الاعدادي وكذلك الشهادة الإعدادية يمكنهم الدخول على المكتبة الرقمية للحصول على الأبحاث التى كلفوا باعدادها بدلاً من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2020، وقد قام وزير التربية والتعليم اليوم ببث فيديو شرح فيه كيفية ونموذج البحث الخاص بكل مرحلة دراسية.

رابط الدخول علي صفحة التسجيل في منصة ادمودو التعليمية التفاعلية من هنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *