التسجيل في منصة البث المباشر للحصص الافتراضية علي الانترنت وزارة التربية والتعليم

كشف وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي ،عن منصة البث المباشر للحصص الافتراضية علي الانترنت التابعة لوزارة التربية والتعليم ، وذلك في معرض اعلانه عن تفاصيل مشروعات البحث الذي سيقوم جميع طلاب صفوف النقل بإنشائها ورفعها علي المنصة التعليمية edmodo لتقييمها وإجتياز العام الدراسي بنجاح.

منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

ودشنت وزارة التربيه والتعليم منصة البث المباشر للحصص الافتراضيه ليظهر عليها معلمين علي مستوي كفاءه عاليه في بث مباشر في كل ماده لجميع الصفوف في توقيت محدد يوميا، وذلك لتعويض تعليق الدراسة نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19).

تابع أيضا: كيف احصل علي كود الطالب للتسجيل في منصة ادمودو وتقديم البحث

وقد تحدث الوزير عن المكتبة الرقميه التي دشنتها الوزارة ، مؤكدا انها تحتوي علي كم هائل من المعلومات العلميه الذي ستساعد الطلاب علي إنشاء الأبحاث العلميه وتجاوزها بالطريقه الصحيحه.

خطوات التسجيل في منصه البث المباشر 

  • من خلال أي جهاز متصل بالانترنت ادخل علي رابط منصه البث المباشر في الرابط بالأسفل
  • بعد الدخول علي الرابط حدد المرحله التعليميه الخاصه بك وكذلك الصف الدراسي الذي تنتمي اليه.
  • بعد تحديد الصف الدراسي سيظهر لك مواعيد الحصص الذي سيقوم الموقع ببثها مباشر علي المنصة.

للدخول الي منصه البث المباشر للحصص الافتراضية اضغط هنا

كود الطالب للتسجيل في منصة ادمودو

من خلال موقع ادمودو Ed-modo نقدم لكم رابط موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الحصول على الكود لجميع الطلاب إلكترويناً.

تابع أيضا : بحث عن البيئة للصف الثالث الاعدادي المشروع البحثي للطلاب منصة ادمودو

حيث يقوم الطلاب بالاستعلام عن الاكواد الخاصة بجميع المراحل الدراسية من خلال الرابط بالأسفل ، حيث يقوم الطلاب بكتابة الرقم القومي، ثم اختيار المحافظة، وبعد ذلك يقوم الطالب باختيار تاريخ الميلاد، ثم اختيار النوع والضغط على تسجيل الدخول.

بعد اتمام هذه العملية تظهر للطالب الاكواد الخاصة به والتى يستخدمها سواء فى عمل الأبحاث بالنسبة لطلاب النقل حتى الشهادة الإعدادية، وايضاً طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *