شروحات

حل مشكلة رفع البحث علي ادمودو |تصوير البحث الورقي وتحويله الي PDF وتسليمه للمدرسة

حل مشكلة رفع البحث علي ادمودو |تصوير البحث الورقي وتحويله الي PDF وتسليمه للمدرسة ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بنشر نماذج وموضوعات المشروعات البحثية المكلف بتنفيذها الطلاب بداية من الصف الثالث الابتدائي الي الصف الثالث الاعدادي ، كبديل عن اختبارات الترم الثاني من العام الدراسي 2020 ، وذلك بعد تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا علي مستوي العالم.

تصوير البحث الورقي وتحويله الي PDF

تم طرح اربعة موضوعات بحثية للمرحلة الابتدائية وثلاثة مشروعات بحثية للمرحلة الاعدادية ، وبالفعل بدأ الطلاب وبارشادات اولياء الامور والمعلمين في تنفيذ مشاريع الابحاث التي كلفوا بها.

تابع أيضا: تنفيذ مشروع البحث بابسط واسهل الطرق لطلاب الإبتدائي والإعدادي

لكن هناك سؤال تردد مؤخرا وهو ماذا يفعل الطالب اذا لم يتوفر لديه اتصال بالانترنت لرفع مشروعه البحثي علي منصة ادمودو التعليمية ، وقد اجاب الدكتور وزير التربية والتعليم عن هذا التساؤل بأن يسلم الطالب البحث الخاص به ورقيا الي مدرسته وهي من ستقوم برفعه علي المنصة.

تابع أيضا: بحث السياحة في مصر لصفوف المرحلة الإبتدائية من الثالث الي السادس الإبتدائي

وقد طرح بعض اولياء الامور والمهتمين بالعملية حلا لاشكالية البحث الورقي ومساعدة المدرسة في رفعه علي منصة ادمودو وذلك عن طريق تصوير صفحات البحث بالموبايل وتحويل الصور الي ملف PDF ثم تسليمه الي المدرسة التي ستقوم بعد ذلك برفعه علي الانترنت في حساب الطالب ، ويتم تصوير وتحويل الصور الي PDF باستخدام برنامج بسيط ومجاني علي جهاز الموبايل ،

ولذلك وفرنا لكم الفيديو التالي والذي يوضح طريقة تصوير البحث الورقي وتحويله الي PDF بكل سهولة

– منصة ادمودو التعليمية : https://new.edmodo.com

– رابط تحميل نموذج البحث : https://upload-earn.com/PK6UNBdYq3

– موقع الحصول علي كود الطالب من موقع وزارة التربية والتعليم المصرية على الرابط التالي: http://studea.emis.gov.eg/

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *