دخول منصة الامتحان بيرسون assessment ekb eg الصف الاول والثاني الثانوي

دخول منصة الامتحان بيرسون assessment ekb eg الصف الاول والثاني الثانوي ، حيث يبدأ طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي في مصر خلال ساعات أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020 ألكترونيا من خلال التابلت الخاص بكل طالب.

وتم اتخاذ ذلك القرار في أطار حرص وزارة التربية والتعليم علي أستكمال سير العملية التعليمية بشكل طبيعي، بجانب الحفاظ علي سلامة الطلاب وقد تم تسليم كل طالب التابلت الخاص به، الذي يمكن من خلاله الدخول علي منصة بيرسون assessment للأمتحانات وأداء الامتحان المقرر علية، وذلك من أجل أداء امتحان الفصل الدراسي الثاني، والأنتقال الي السنة التعليمية التالية.

دخول منصة الامتحان بيرسون assessment

منصة بيرسون الألكترونية assessment ekb eg ، هي أحد المنصات الألكترونية التي دشنتها وزارة التربية والتعليم المصرية، والتي تقوم بتوفير كافة وسائل المساعدة للطلاب فهي منصة شاملة تتعاون مع أكثر من قناة تعليمية بهدف توصيل أكبر قدر من المعلومات للطالب، والذي يساعدة في أستكمال الفصل الدراسي الثاني أون لاين بشكل طبيعي، دون الحاجة في الذهاب الي المدارس أو التوجة الي السناتر وغيرها من الوسائل التعليمية.

وقد أفاد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أنه تقرر أن يؤدي طلاب وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي الامتحانات النهائية الخاصة بهم ألكترونيا من خلال هذة المنصة، ويتاح لجميع الطلاب الدخول عليها بكل سهولة عن طريق الأسم والكود السري الخاص به.

رابط الدخول الي منصة الامتحان بيرسون من هنا

وقد أدي طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بأداء امتحانات مادة اللغة العربية صباح الأربعاء الموافق 29 من شهر أبريل 2020، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد أوضحت الوزارة أن جميع الامتحانات ستكون في مستوي الطالب المتوسط، ويستطيع كل طالب الحصول علي الدرجة النهائية بكل سهولة، ولكي تتمكن في الدخول علي منصة بيرسون للأمتحانات يجب عليك أتباع الأتي :-

  1. باستخدام التابلت الوزارة قم بالدخول إلى متصفح جوجل كروم.
  2. قم بكتابة موقع بيرسون في خانة البحث، أو ادخل عليه مباشرة من خلال هذا الرابط assessment.ekb.eg، وانتظر التحميل.
  3. قم بتسجيل الدخول، واختر أيقونة الشاشة الرئيسية.
  4. اختر ايقونة “منصة الامتحان”، ثم اضغط على كلمة “موافق”.
  5. وبذلك تكون قد تمكنت من الوصول الى تطبيق امتحانات اولى ثانوي 2020.

اذا واجهتك اي مشكلة أثناء عملية الدخول علي منصة بيرسون للأمتحانات، لأ تتردد من ترك تعليق لفريق عمل “ادمودو” ، وسيتم التواصل مع في أسرع وقت ممكن، وسنتابع معك عملية الدخول علي منصة بيرسون للأمتحانات، فنحن نعمل علي توفير كافة وسائل المساعدة للطلاب بشكل مجاني.

منصة الامتحان بيرسون assessment ekb eg

الطلاب تعودوا بالطبع علي شكل الأمتحانات الالكترونية حيث قررت الوزارة في وقت سابق عقد اختبارات تجريبية بدون درجات وذلك يوم 5 من شهر أبريل 2020، لجميع طلاب وطالبات الصف الاول والثاني الثانوي، الهدف من هذا الاختبار هو تدريب الطالب علي شكل الأمتحانات النهائية حتي لا يتفاجئ به.

صباح اليوم الخميس ، 30 ابريل ، يبدأ طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي العام أمتحانات نهاية العام ، ويقوم الطلاب بأداء امتحان أول مادة وهي مادة اللغة العربية، حيث يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان الالكتروني أكثر من 360 ألف طالب وطالبة من كافة محافظات الجمهورية.

أداء الإمتحان من اي جهاز واي مصدر انترنت

يمكن للطلاب أداء الامتحانات من خلال جهاز التابلت أو اي هاتف محمول موجود في المنزل أو من خلال أي جهاز كمبيوتر بالمنزل، بشرط توفر شبكة انترنت قوية سواء واي فاي او باقة على الشريحة التي تسلمها الطالب.

التعليقات مغلقة .

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافق المزيد