طلاب الخارج .. طرق رفع وتسليم مشروع البحث إلكترونيا رابط منصة ادمودو

طلاب الخارج .. طرق رفع وتسليم مشروع البحث إلكترونيا رابط منصة ادمودو ، حيث قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حلولا إلكترونية لخدمة أبناءنا في الخارج والعالقين من الطلاب المصريين ، وذلك عن طريق إتاحة منصة إدمودو لأبنائنا في مختلف دول العالم حتي يتمكنوا من رفع المشروعات البحثية بدون عناء السفر الداخلي في بلادهم.

طلاب الخارج .. طرق رفع وتسليم مشروع البحث إلكترونيا

وقام السيد الدكتور وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، بنشر منشور علي صفحته الرسمية علي فيس بوك ، أعلن فيه عن إتاحة تسليم المشروع البحثي للطلاب في الخارج إلكترونيا عبر منصة ادمودو التعليمية التفاعلية ، مؤكدا أن الوزارة تعمل دائما علي تسهيل العملية التعليمية بكافة السبل لأبنائنا الطلاب سواء داخل مصر أو خارجها.

وأشار السيد وزير التربية والتعلم إلي أنه إذا كان التسليم قد تم عن طريق السفارة، فلا داعي للتكرار علي منصة ادمودو ويكتفى بما تم تسليمه.

رابط تسليم البحث إلكترونيا عبر منصة ادمودو للطلاب في الخارج من هنا

طلاب الخارج .. طرق رفع وتسليم مشروع البحث إلكترونيا رابط منصة ادمودو

رئيس الوزراء يتابع تقدم عملية تسليم الأبحاث وإجراءات الثانوية العامة

رئيس الوزراء يُتابع مع وزير التعليم إجراءات التعاقد على أجهزة التابلت للعام المُقبل وترتيبات امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

عقد الدكتور مصطفى مبدولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مساء أمس، مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لمُتابعة إجراءات التعاقد على دفعة جديدة من “التابلت” للعام المُقبل، وسير عملية تسليم أبحاث شهادات النقل عبر منصة “إدمودو”، بالإضافة إلى الترتيبات التي يجري اتخاذها لعقد امتحانات شهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وفي بداية الاجتماع، أشار السيد رئيس مجلس الوزراء إلى أهمية تجربة استخدام “التابلت”، وكذا توطين صناعته في مصر، خاصة في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا حالياً، موجها بسرعة الانتهاء من إجراءات التعاقد على التابلت المطلوب لطلاب العام المقبل.

من جانبه، أوضح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أنه جار الاتفاق مع إحدى الشركات العالمية على تصنيع أجهزة ” التابلت” التعليمي في مصنعها بمصر، من خلال ضخ استثمارات بقيمة ٧٠ مليون دولار، وذلك ضمن خطط الشركة لتوطين صناعة الإلكترونيات بالسوق المحلي، لافتاً إلى أن نسبة المكون المحلي في أجهزة “التابلت” التي ستنتجها الشركة من مصنعها بمصر تبلغ ٤٠% كما أنها ستعتمد في ذلك على العمالة المصرية.

من ناحية أخري، قال وزير التعليم إن عملية تسلم الأبحاث المطلوبة من طلاب شهادات النقل تسير بانتظام، حيث يجري استلام ١٥ مليون بحث عبر منصة “إدمودو”، كما يمكن تسليم البحث ورقيا بالمدارس، وهناك إجراءات تم الإعلان عنها بهذا الشأن.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل الآن على الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات اللازمة لعقد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مُؤكداً أن اللجان ستشهد ضوابط صحية مشددة، وإجراءات احترازية، لحماية أبنائنا الطلاب.

Similar Posts