طريقة ورابط استخراج تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر موقع الأمن العام السعوديtanaqul

طريقة ورابط استخراج تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر موقع الأمن العام السعودي، حيث فعلت المملكة العربية السعودية رابط علي موقع أبشر لاستخراج تصريح تنقل وقت الحظر لكل المواطنين والوافدين ، يأتي ذلك بعدما أعلنت المملكة حالة الطوارئ وفرض حظر التجوال الشامل علي جميع من يعيشون في المملكة، وذلك بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي وصلت أعداد الإصابة به داخل المملكة إلي أكثر من 40 ألف حالة حتي الآن ، لذلك في حالة إذا كنت مضطراً للخروج من المنزل ، فيتوجب عليك استخراج تصريح تنقل بين المدن حتي لا تقع تحت طائلة القانون.

تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر

وفي هذا الإطار، فعلت المملكة العربية السعودية رابط موقع الأمن العام لاستخراج تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر ، وذلك بعد فرض حظر التجوال الشامل علي كل المواطنين والوافدين ، ولكن في حالة إذا كنت مضطراً للخروج لطلب أي مساعدة طبية ، أو لشراء أي من المستلزمات الضرورية، ونحن علي أبواب عيد الفطر المبارك ، يجب طلب تصريح خروج من المنزل حتي لا تتعرض للعديد من العقوبات التي شددت المملكة العربية السعودية عليها كثيراً، والتي قد تصل إلي الحبس والغرامة .

طلب استخراج تصريح تنقل في الحظر بين المدن

لكي تتمكن من استخراج تصريح تنقل بين المدن وقت الحظر يتوجب عليك إتباع الخطوات التالية، وسوف تحصل علي التصريح الخاص بك ، مع العلم أنك غير مضطر للخروج من المنزل بدون هذا التصريح ، حيث أن عقوبة المخالفة شديدة للغاية.

  • سجل الدخول عبر رابط الأمن العام الإلكتروني.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة في النموذج.
  • أكتب رقم الهوية والسم.
  • أكتب سبب الخروج خلال الحظر.

وتتلقى الحكومة السعودية ،حاليا، طلبات تصاريح التنقل خلال فترة الحظر ، حيث أنه بعد فرض حظر التجوال الشامل في البلاد ، تستطيع الآن التقديم بطلب الحصول علي تصريح تنقل بين المدن حتي تتمكن من الخروج دون الوقوع تحت طائلة القانون.

تابع أيضا: الاستعلام عن أسماء المستفيدين منحة العمالة غير المنتظمة | موعد صرف الدفعة الثانية

ولهذا السبب، يبحث الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية عن طريقة استخراج تصريح تنقل بين المدن، لذلك وفرنا لكم كافة التفاصيل والخطوات لعمل طلب خروج تنقل بين المدن في السعودية أثناء الحظر.

تطور الخدمات الإلكترونية في المملكة

وقد شهدت الخدمات الإلكترونية في جميع أنحاء دول العالم تطوراً كبيراً، في الفترة الأخيرة، بعد ظهور وتفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به كثير نت الناس حول العالم، وتزايد عدد الوفيات يومياً ، لذلك تحرص جميع الدول علي توفير الخدمات الإلكترونية للمواطن حرصاً علي سلامتهم وصحتهم.

أهمية تصريح التنقل بين المدن وقت الحظر

يرغب العديد من القاطنين في المملكة سواء المواطنين أو المقيمين في الخروج من المنزل، ولكي يتمكن أي شخص يعيش علي أرض المملكة العربية السعودية من الخروج من المنزل ، يتوجب عليه أولاً الحصول علي تصريح تنقل وقت الحظر بين المدن ، حتي لا يتعرض للمسائلة القانونية والعقوبات.

رابط الدخول واستخراج تصريح التنقل من هنا

Similar Posts