شرح وتحميل برنامج جرامرلي Grammarly لتصحيح أخطاء الإنجليزية

برنامج جرامرلي Grammarly لتصحيح أخطاء اللغة الإنجليزية ، هو أحد البرامج الهامة التي لا غنى عنها للجميع، فمن منا لا يستخدم اللغة الانجليزية في حياته اليومية، وهي اللغة الأكثر انتشارا واستخداما حول العالم، سواء في مجال التعليم أو العمل أو الحياة اليومية، من خلال كتابة بريد إلكتروني أثناء العمل في شركة أو التواصل مع الأصدقاء الجدد وبناء العلاقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج جرامرلي Grammarly

برنامج جرامرلي هو أحد البرامج المساعدة في الاستخدام الصحيح للغة ليست لغتنا الأصلية، وبالتالي نكون عرضة للوقوع في أخطاء أثناء الكتابة، والتي يمكن أن تضعنا في مواقف محرجة، لذلك نضع بين أيديكم اليوم أحد البرامج الهامة والخفيفة أيضاً والذي يتميز بسهولة الاستخدام، حيث يقوم البرنامج بتصحيح أخطاءك الإملائية عندما تكتب نصاً أو تقدم تصميماً باللغة الانجليزية وذلك بشكل مجاني.

تابع أيضا: برنامج كشف تشابه الأبحاث والاستلال .. افحص بحثك قبل تسليمه

يمكن استخدام برنامج جرامرلي Grammarly أثناء كتابة النصوص في برنامج Word أو عند إرسال بريد إلكتروني عن طريق تثبيت البرنامج وأضافته على برنامج Outlook أو Word ، ويمكن عمل ذلك من خلال التوجه إلى الرابط بالأسفل وتحميل البرنامج وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر، وينبغي عليك التأكد أولاً من إغلاق برنامج   Word / Outlook.

تحميل برنامج جرامرلي Grammarly للكمبيوتر من هنا

بعد تنصيب البرنامج ، افتح برنامج Outlook لتفعيل المصحح التلقائي، وستلاحظ وجود عنصر جديد في الشريط العلوي باسم Grammarly ،قم بالضغط عليه واضبط الإعدادات الخاصة بك وتمتع بتجربة التصحيح التلقائي للرسائل التي تكتبها باللغة الانجليزية.

شرح وتحميل برنامج جرامرلي Grammarly لتصحيح أخطاء اللغة الإنجليزية

ميزة أخري يوفرها جرامرلي وهي إضافة للبرنامج يمنك استخدامها على متصفح جوجل كروم ، حيث تمكنك الإضافة من تصحيح نصوص اللغة الإنجليزية التي تكتبها علي صفحات الإنترنت بسهولة أو عند استخدامك خدمة جيميل Gmail للرسائل.

للحصول علي إضافة جرامرلي Grammarly لمتصفح كروم اضغط هنا

شرح وتحميل برنامج جرامرلي Grammarly لتصحيح أخطاء اللغة الإنجليزية

برنامج جرامرلي Grammarly للأندر ويد والآيفون

وفرت الشركة مؤخرًا لوحة التصحيح على نظام أند رويد و IOS، حيث أصبحت متاحة وبشكل رسمي من على متجر جوجل بلاي ومتجر ايتونز، لوحة مفاتيح البرنامج لا تتيح للمستخدم اقتراحات التصحيح والكشف عن الأخطاء البسيطة فقط، بل تقدم خدمات أقوى من ذلك ، حيث تقدم قواعد متطورة وفحص السياق الإملائي، وأيضاً تصحيح أخطاء الترقيم، ويمكن للمستخدمين المشتركين في خدمة Grammarly Premium الاستفادة من تقديم اقتراحات للمفردات وتحسين أسلوب الكتابة.

  • تحميل برنامج جرامرلي للاندرويد من هنا
  • تحميل برنامج جرامرلي للآيفون من هنا

ويقدم التطبيق تدابير أمنية قوية تتمثل في التشفير وأيضاً حظر الوصول إلى المعلومات الحساسة مثل تفاصيل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية،ويدعم برنامج جرامرلي Grammarly حالياً اللغة الإنجليزية فقط.

التعليقات مغلقة .

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافق المزيد