نتيجة أولي ثانوي 2020 .. نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي بوابة الثانوية العامة جميع المحافظات

نتيجة أولي ثانوي 2020 .. نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي بوابة الثانوية العامة جميع المحافظات، حيث من المقرر أن تظهر قريبا نتيجة أولي ثانوي عبر موقع بوابة الثانوية العامة وذلك بعد أن قام الطلاب بتأدية اختبارات نهاية العام قبل ايام من الآن، حيث تم عقد الامتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي من المنزل عن طريق التابلت على أن تعلن نتيجة الصف الأول الثانوي بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

نتيجة أولي ثانوي 2020

من المنتظر أن يتم الكشف وإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر موقع بوابة الثانوية العامة على الإنترنت قريبا، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقه من الدرجات دون زيادة أو نقصان، ويذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي قد بدأت في يوم 29 أبريل الماضي واستمرت حتى يوم 20 مايو الجاري مع تخصيص موقع لتسجيل حضور الطلاب إلى الامتحانات، على أن يتم الإعلان عن النتيجة رسميا الأسبوع القادم في جميع المحافظات.

تابع أيضا: نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي .. نتيجة بحث ثالثة إعدادي

نتيجة الصف الأول الثانوي بوابة الثانوية العامة

بعد اعتماد النتيجة وإعلانها بشكل رسمي يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال بوابة الثانوية العامة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بك، وقد أعلنت الوزارة عن ظهور نتيجة سنة أولي ثانوي بعد عيد الفطر ليتم الاستعلام عنها إلكترونيا من منزلك.

تابع أيضا: نتيجة أبحاث الصف السادس الابتدائي “بوابة التعليم الأساسي”

من المنتظر الكشف عن نتيجة سنة أولي ثانوي الترم الثاني 2020 بشكل رسمي، بعد الانتهاء من رصد الدرجات، حيث يمكنك الدخول إلى بوابة الثانوية العامة والاستعلام عن درجاتك في جميع المواد برقم الجلوس فور ظهور النتيجة.

تابع أيضا: نتيجة أبحاث الصف الثالث الابتدائي “بوابة التعليم الأساسي”

أعلنت وزارة التعليم أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 عبر بوابة الثانوية العامة على شبكة الإنترنت قريبا، ليتم الإعلان عن نسبة النجاح في هذا الصف في كل المحافظات.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة تفصلنا عن الكشف عن نتيجة الصف الأول الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة، حيث سيتم اعتماد نتيجة أولي ثانوي خلال ساعات من الآن.

تابع أيضا: شرح تحميل وتثبيت Examplify برنامج الاختبار التحصيلي من Examsoft

ووفقا لتصريحات وزارة التعليم فأنه من المقرر أن يتم الكشف عن نتيجة الصف الأول الثانوي بعد نهاية إجازة عيد الفطر، ولكن لم يتم تحديد موعد ظهورها رسميا.

تابع أيضا: نتيجة أبحاث الصف الرابع الابتدائي “بوابة التعليم الأساسي”

بوابة الثانوية العامة يمكنكم من خلالها الاستعلام عن نتائج مراحل النقل الثانوية العامة، فور اعتماد النتيجة.

نتابع معكم علي موقع “ادمودو” لحظة بلحظة إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 .

الدخول إلي موقع بوابة الثانوية العامة من هنا

بواسطة ادمودو

مؤسس موقع ادمودو Ed-modo التعليمي الإلكتروني