رابط منصة المراجعة لطلاب الثانوية العامة 2020 ثانوية نت

رابط منصة المراجعة لطلاب الثانوية العامة 2020 ثانوية نت، كشف عنها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، اليوم، والتي تحمل أسم “ثانوية دوت نت” وتوفر المنصة فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، من الآن وحتى نهاية فترة الامتحانات.

منصة المراجعة لطلاب الثانوية العامة 2020

وأوضح وزير التعليم أن منصة ثانوية نت سوف تكون متوفرة مجانا لجميع الطلاب تحت رعاية الشريك الاستراتيجي للوزارة وهو البنك الأهلي المصري، وأشار شوقي خلا المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، بحضور وزير الدولة للإعلام حول امتحانات الثانوية العامة، أن المنصة تحتوي على فيديوهات مراجعة يقدمها نخبة من أكفاء معلمي وزارة التربية والتعليم.

رابط منصة ثانوية نت للمراجعة النهائية

وفي نفس الإطار، أوضح وزير التربية والتعليم، أن محتوي المنصة يشمل مراجعات ليلة الامتحانات وذلك لمجموعة من المواد، وتحديدا المواد التي تتسم بالصعوبة نسيبا، مشيرا إلي إن كل مراجعة تتضمن ملخص مكتوب يمكن للطالب الاحتفاظ به علي جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص به أو طباعته.

تابع أيضا: رابط تدريب منصة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

يأتي ذلك في إطار سعي وزارة التربية والتعليم في استكمال الفصل الدراسي الثاني بشكل طبيعي، من علي شبكة الإنترنت، دون حاجة الطلاب إلي الذهاب إلي المدارس، للحد من التجمعات التي قامت بحظرها الحكومة المصرية، تخوفا من أنتشار وباء كورونا المستجد.

وأشار الوزير إلي أن هذه المنصة ستكون شاملة، وانه يمكن للطالب ترك أسئلة عبر هذه المنصة وسوف يتم الرد عليه بالإجابة في اسرع وقت ممكن.

للدخول إلي منصة المراجعة للثانوية العامة اضغط هنا

طريقة الدخول إلي منصة مراجعات الثانوية العامة

وقد استعرض وزير التربية والتعليم إجراءات الوزارة خلال امتحانات الثانوية العامة القادمة، وأوضح انه سيتم تعقيم الفصول، وتعقيم الأوراق والصناديق، وسيتم وضع عربة إسعاف أمام كل مدرسة، وفي حال اكتشاف إصابة بالفيروس سيتم نقلها إلي المستشفي مباشرة، ولكي تتمكن في التسجيل علي المنصة يجب عليك أتباع الأتي :-

  • الدخول علي منصة ثانوية دوت نت من الرابط بالأسفل
  • كتابة أسمك ثلاثي.
  • كتابة الكود السري الخاص بك.
  • اختيار المادة التي تريد شرحها والضغط عليها.
  • سوف يبدأ الفيديو في العمل عند الضغط عليه.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن هذه المنصة توفر نماذج امتحانات لطلاب الثانوية العامة، بهدف تدريبهم علي شكل الامتحانات النهائية، لتفادي حدوث مشاكل أو شكاوى من قبل الطلاب في نهاية العام.

للدخول إلي منصة مراجعة الثانوية العامة اضغط هنا

Similar Posts