بالفيديو : الحصول علي شهادة ادمودو في 10 دقائق أونلاين خطوة بخطوة

بالفيديو : احصل علي شهادة ادمودو في 10 دقائق أونلاين خطوة بخطوة، نقدم لكم شرح مبسط لطريقة الحصول علي شهادة ادمودو الإلكترونية أون لاين بخطوات بسيطة وغير معقدة، تسهيلا علي كل السادة المعلمين مستخدمي منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية.

شهادة ادمودو في 10 دقائق

نعم 10 دقائق كافية يتم خلالها الحصول علي شهادة ادمودو أون لاين من موقع منصة ادمودو، وهي شهادة تعطيها المنصة للمعلمين ، بعد اجتيازهم التدريب المجاني ، الذي وفرته وزارة التربية والتعليم أون لاين، وهي شهادة اجتياز معتمدة لأساسيات التعامل مع المنصة والأدوات الخاصة بها، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم كورس تدريب مجاني أون لاين عبر شبكة الإنترنت، من خلال المنصة التعليمية التفاعلية Edmodo، وبعد دراسة الكورس واجتياز امتحان الشهادة من خلال عدد من الاختبارات، يتمكن المعلم من الحصول علي شهادة من المنصة يمكن طباعتها.

تابع أيضا: رابط تدريب منصة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

الحصول علي شهادة ادمودو للمعلمين ، متاحاً من خلال وزارة التربية والتعليم بشكل مجاني واختياري، للذين يكملون جميع مراحل التدريب أون لاين، ويجتازون امتحان الشهادة عبر عدد من الاختبارات في نهاية كل جزء من التدريب، الشهادة الممنوحة يمكنك طباعتها أون لاين ، أو حفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موبايلك، وطباعتها في أي وقت.

للدخول إلى التدريب والحصول علي الشهادة اضغط هنا

بالفيديو : الحصول علي شهادة ادمودو أونلاين

الهدف من التدريب وشهادة ادمودو

يهدف تدريب منصة ادمودو أون لاين إلى إكساب المعلم خبرات ومعلومات التعامل مع منصة ادمودو، حيث أنها منصة تعليمية تفاعلية للتواصل بين المعلم والطالب، أتاحتها وزارة التربية والتعليم أون لاين، ضمن خطتها لتطوير منظومة التربية والتعليم المصرية، وفي ظل الظروف الحالية من انتشار وباء كورونا ( عافانا الله وإياكم منه ) وعدم معرفة متي ستنتهي، أصبح التعامل واستخدام منصة ادمودو التعليمية التفاعلية أمرا واقعا لاستمرار العملية التعليمية.

تابع أيضا: شهادة ادمودو للمعلمين .. تدريب مجاني أون لاين ومنح شهادة اجتياز

تدريب شهادة ادمودو أون لاين تقدمه المنصة بشكل اختياري، ويتمكن المتدرب من الحصول علي الشهادة في نهاية التدريب ، والتي تفيد اجتياز امتحان الشهادة من قبل المعلم، بعد التدريب علي التعامل مع المنصية وأساسياتها، والوظائف المختلفة التي يمكن له استخدامها في عملية التعليم عن بعد.

رابط تدريب منصة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

موقع الحصول علي شهادة ادمودو الإلكترونية

يرجي العلم أن موقع التدريب والحصول علي الشهادة باللغة الإنجليزية، ولتسهيل الأمور علي السادة المعلمين الأفاضل، يمكنكم ترجمة الموقع، من خلال فتحة علي متصفح جوجل كروم، والضغط بزر الفأرة الأيمن في أي مكان فارغ من الصفحة، ومن القائمة التي ستظهر أمامكم، فضلا يرجي اختيار ” الترجمة إلي العربية كما هو موضح بالصورة أسفلة، مع أطيب التمنيات لكل السادة المعلمين بالتوفيق الدائم.

رابط تدريب منصة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

تدريب منصة ادمودو وشهادة معتمدة من المنصة

عقب انتهاء الطلاب من ماراثون الأبحاث، الذي خاضه الطلبة في عمل الأبحاث، والمعلمين في تقييمها، بدأ الطلاب في الحصول علي الأجازة الصيفية، بينما أتاحت الوزارة للمعلمين فرصة للتدريب علي المنصة، والحصول علي شهادة اجتياز التدريب، هذه الشهادة التي تمنحها ادمودو للمعلمين فور انتهائهم من اجتياز المراحل التدريبية، ونماذج التقييم لكل مرحلة في نهايتها.

وتتيح المنصة للمعلم تزيل شهادة ادمودو للمعلمين، ومن ثم يمكن طباعتها، وكذلك الاحتفاظ بها علي شكل ملف بصيغة pdf.

يمكنكم بدء التدريب للحصول علي الشهادة من هنا

تعرف علي منصة ادمودو

تم طرح منصة ادمودو Edmodo التعليمية التفاعلية المجانية من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمساعدة الطلاب والمعلمين علي التواصل أون لاين ، بعد قرار رئاسة الجمهورية بتعطيل الدراسة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المنصة إلي خدمة الطلاب ومساعدة المعلمين من خلال متابعة شرح الدروس والإجابة عن أسئلة الطلاب وإجراء امتحانات online لقياس مدى معرفه الطالب بالمعلومات التي وصلت له من المعلم، وتم تفعيلها نهاية مارس 2020.

ويقوم الطالب في نهاية المدة الدراسية بعمل بحث (مشروع) لكل مادة على المنصة الإلكترونية، وسيكون متاحًا للطلاب التواصل مع معلم الفصل لمساعدته في تنفيذ البحث في وقت مدته شهرين من اليوم.

شهادة ادمودو للمعلمين .. تدريب مجاني أون لاين ومنح شهادة اجتياز

أداة تفاعل للتعليم عن بعد

وتعتبر منصة ادمودو الإلكترونية المعتمدة من الوزارة أداة للتفاعل المباشر بين الطالب والمعلم ورفع البحث عليها ليتم تقييم المعلم له، وقامت الوزارة بتسجيل المعلمين تلقائيا، بينما يقوم المعلم بتسجيل الطلاب.

المعلمون يرغبون في الحصول علي شهادة ادمودو

المعلمون يرغبون في الحصول علي شهادة ادمودو ، نعم إنها حقيقة واضحة، كشفت عنها أعدادا من دخلوا علي المنصة من السادة المعلمين بهدف اجتياز امتحان التدريب والحصول علي الشهادة المعتمدة من ادمودو.

وعلي مدار الأسبوع الماضي، لم يكن هناك حديث آو نقاش للمعلمين علي السوشيال ميديا إلا وكان التدريب واجتياز امتحان شهادة ادمودو لهما نصيب الأسد من هذا الحوار، ومن هنا تنجلي الحقيقة في مدي تقبل المعلمين للمنصة وسعيهم للتفاعل والتعامل مع كل جديد بصددها، وهذا يعكس مدي الاستفادة التي ستقدمها منصة ادمودو التعليمية لمنظومة التربية والتعليم ككل وللطلاب والمعلمين علي وجه الخصوص.

رابط الدخول وبدء التدريب والحصول علي الشهادة اضغط هنا

التعليقات مغلقة .

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافق المزيد