رابط تسجيل رياض الأطفال 2020 - 2021 بالرقم القومي KG1 جميع المحافظات
أخبار

رابط التسجيل الجديد رياض الأطفال 2020 – 2021 بالرقم القومي KG1 جميع المحافظات

رابط تسجيل رياض الأطفال 2020 – 2021 بالرقم القومي KG1 جميع المحافظات، حيث يبحث الكثير من أولياء الأمور في هذه الفترة عن طريقة لتسجيل أبنائهم في مرحلة رياض الأطفال في المدارس الحكومية، والتجريبية، والخاصة أيضاً.

تسجيل رياض الأطفال 2020 – 2021

كان التقديم يتم في المدارس مباشرة، ولكن في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وحرصاً على سلامة الجميع، وقرار تعليق الدراسة بالمدارس بسبب انتشار وباء كورونا المعروف باسم كوفيد 19، والإجراءات الاحترازية المطبقة والتي تستوجب من الجميع عدم التواجد في أماكن التجمعات حرصاً على سلامتهم، كان لزاماً على الوزارة طرح طريقة للتقديم لأبنائنا لاستكمال الحياة العلمية، وحرصاً على مستقبل أبناءنا الطلاب.

تابع أيضا: رابط منصة المراجعة لطلاب الثانوية العامة 2020 ثانوية نت

وفي هذا الإطار، قررت وزارة التربية والتعليم بتصريح من الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري بتلقي طلبات التقديم إلكترونياً، والرد بالقبول أو الرفض إلكترونياً أيضاً، وهو ما يمكنكم من تقديم طلبات الالتحاق من منازلكم دون الاضطرار للنزول، والتواجد في أماكن التجمعات، وحرصاً على سلامة الجميع، وحرصاً أيضاً على تعليم أبنائنا ومواجهة الظروف الحالية.

للتسجيل في رياض الأطفال 2020 – 2021 إلكترونيا اضغط هنا

شروط تقديم في مرحلة رياض الاطفال

ونقدم لكم لكم في السطور التالية شروط التقديم بالمرحلة

  • أن لا يقل عمر الطفل عن 6 أعوام.
  • أن يكون محل سكن الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة.
  • التحاق الطلاب بشكل إجباري إلى رياض الأطفال لتأسيسه.
  • أولوية القبول لمن لهم أخوه داخل المدرسة.
  • تسجيل جميع بيانات الخاصة بالتقديم على  على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • علي ولي الأمر أو الأم إتباع كافة الخطوات من أجل إتمام عملية التسجيل.

تقديم رياض الاطفال في المدارس الرسمية والتجريبية والخاصة

أكد السيد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن تم اعتماد التقديم الإلكتروني وكذلك التقديم الورقي، والذي سيستمر لمدة 30 يوم، وذلك منعاً لتكدس علي كافة المواقع الإلكترونية التي سوف تتاح عليها عملية التسجيل وأيضا أماكن التسلم الورقي.

تابع أيضا: بالفيديو : احصل علي شهادة ادمودو في 10 دقائق أونلاين خطوة بخطوة

وحسب خطاب رسمي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، انه قال يحق إلي ولي الأمر الذي لن يتمكن من التقديم الإلكتروني، أن يقدم لابنه ورقيا بشرط اتخاذ كل التدابير الاحترازية التي تتبع خلال تلك الفترة ويجب أن يقوم باتباع كافة العوامل التي سوف تساهم في الأمان والسلامة ويجب أن يقوم بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وأن يكون مكان التقديم مفتوح وجيد التهوية.

للدخول والتقديم في مرحلة رياض الأطفال اضغط هنا

Similar Posts