من نحن

منصة Ed-modo التعليمية

منصة Ed-modo التعليمية تسعي لتقديم كل ما هو جديد في عالم التعليم ومساعدة الطلاب وأولياء الأمور والتخفيف عنهم بتقديم الدروس سواء مكتوبة او مصورة وكذلك الابحاث ونماذج الاختبارات ، كذلك نقدم نقارير اخبارية عن كل ما يهم الطلاب والمهتمين بالعملية التعليمية اولا باول ، حيث يهمنا ثقة المستخدمين للمنصة ودوام متابعتهم.

لا نكتفي بتقديم الدروس والابحاث ومتابعة الاخبار لحظة بلحظة بتغطية مباشرة فقط بل نقدم عدد من الخدمات التي تسهل للزوار التعامل مع الانترنت ونقدم شروحات في مختلف فروع العملية التعليمية.

الهدف من منصة Ed-modo

 منصة Ed-modo التعليمية هي منصة متكاملة تهتم بكافة المواضيع والأحداث على مستوى العالم وتعمل على توفير مصادر إخبارية موثوقة كموقع تعليمي أخبارى يسعي لإثراء المحتوي العربي لما يفتقده من مواضيع تعليمية في ظل تنامي اهتمام المستخدمين بالانترنت ، كل الخدمات التي نقدمها والمواضيع تندرج تحت التعليم والاخبار وكل جديد في هذا المجال من كتب ومذكرات وابحاث وشروحات لعملية التعلم عن بعد ، وتقديم مساعدات للسادة المعلمين من وسائل تعليمية وطرق تدريس ومناهج لتسهيل عملهم.

تتضمن منصة Ed-modo التعليمية عدد من الخبراء والمعلمين والكتاب المميزين الذين يسعون لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في العملية التعليمية والتعليم عن بعد.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل الاتصال المتاحة علي موقعنا هنا

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافق المزيد